مهندس فحص فلل بالرياض

 

مهندس فحص فلل بالرياض شركة معمار البيت 0534118887 افضل شركات فحص الفلل قبل الشراء فحص كافة الخدمات والاساسات المنزلية والكشف عن مدى صحة شبكات المياه الرئيسية العلوية والارضية وشبكات الغاز وشبكات الكهرباء واعمال الدهانات والجبس والعزل المائى والحرارى للاسطح والارضيات بالدمام بالقصيم بجدة بالدرعية برماح بالمجمعة



مهندس فحص فلل بالرياض إذا كنت ترغب في شراء فيلا او مبني سكني او غير ذلك يمكنك الإستعانة بمهندس فحص فلل الذي يمكنك من فحص العقار والكشف عليه قبل الشراء  .

نحرص في شركتنا شركة فحص فلل بالرياض علي توفير أمهر وأكفأ فريق عمل من المتخصصين والمهندسين المتميزين بالخبرة والإحترافية في أداء مهام فحص الفلل والقصور وتوفير المعلومات الهامة عن مدي حالة الفيلا او المبني المراد فحصه بأدق التفاصيل  .

يعمل مهندس فحص الفلل المختص بفحص البنية التحتية للفلل والمباني المختلفة والتأكد من مدي سلامتها وخلوها من الشروخ والتصدعات وتسربات المياه والرطوبة وفحص حديد التسليح بالقواعد والاساسات والتأكد من عدم وجود اي تلف او صدأ به يؤثر علي سلامة المبني   .

كما يعمل مهندس فحص فلل بالرياض علي فحص الاسقف والجدران والارضيات بكل ركن من أنحاء المبني والتأكد من مدي سلامته وعدم وجود اي شروخ وتصدعات وفتحات به وكذلك فحص الدهانات وكسوة الجدران وتقييم جودتها كما يتم فحص الارضيات والتأكد من تنفيذها بالطرق الصحيحة وعدم وجود اي تفكك او تلفيات بها  .

كما يتم فحص شبكة وتمديدات القطاع الكهربائي جيدا والتأكد من سلامة جميع السلوك والتوصيلات الخاصة بالكهرباء وقياس مدي قدرتها علي تحمل الضغط الزائد من الكهرباء وعدم وجود اي تسربات كهربائية وتنفيذها وفقا للمواصفات القياسية وتقييم جودة المواد المستخدمة بها ومدي مقاومتها وقدرتها علي التحمل وتوفير عوامل الآمان والسلامة بها  .

 تعد العوازل من الأجزاء الأساسية التي لا تتجزأ عن عملية البناء لما لها من أهمية بالغة في حماية المبني من مخاطر تسربات المياه والاجهادات الحرارية وزيادة الرطوبة وغير ذلك من المشاكل التي ينتج عنها مخاطر بالغة قد تؤدي لإنهيار جدران المبني وقصر العمر الإفتراضي له فإنها من المشاكل التي يتفاجئ بها العديد من الاشخاص عندما يتم إهمال فحص الفلل والمباني داخليا وخارجيا بواسطة المتخصصين واهل الخبرة من مهندسي فحص الفلل 

كما تؤدي مشاكل تسربات المياه إلي إهدار المياه دون الإستفادة منها والذي بدوره يرفع من فاتورة إستهلاك المياه مما يحمل صاحب المبني أعباء مادية غير مبررة فضلا عن تكاليف صيانتها  .

مهندس فحص فلل بالرياض  يوضح كافة الأضرار الناتجة عن تسربات المياه :

·         تتفاعل المياه مع مواد البناء والتسليح مسببة بذلك تآكل وتفتت الخرسانة وصدأ الحديد مما يجعل الجدران والاسطح هشة ومتصدعة  .

·         ضعف البنية التحتية للمبني وقصر العمر الإفتراضي له  .

·         إرتفاع فاتورة استهلاك المياه دون مبرر  .

·         إرتفاع معدل الرطوبة بالمبني وبالتالي خلق بيئة غير صحية تجذب البكتيريا والحشرات  .

·         تقشير الدهانات وسقوطها وظهور بقع العفن والتمليح بالجدران وتشوه مظهرها  .

·         اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي   .

كما يحرص  مهندس للكشف على الفلل  علي فحص خزانات المياه والمسابح والتأكد من مدي سلامتها وخلوها من التلفيات وكذلك كشف تسربات المياه بها وفحص كافة الملحقات والتمجيدات الخاصة بها  .

ماهو العزل الكيميائي :

هو عبارة عن طبقات عازلة للمياه تهدف الي منع نفاذ المياه كما انه يساهم في تحسين خواص الخرسانة ومواد البناء ويتميز بقوة ثباته ومقاومته العالية لتسرب المياه  .

مميزات العزل الكيميائي  : 

·          يتميز بالقدرة العالية لمقاومة تسرب المياه ومنع نفاذها  .

·         إمكانية إستخدامه كطبقات عزل مائي لخزانات المياه فإنه آمن تماما علي مياه الشرب  .

·         مقاوم للتفاعلات الكيميائية والتآكل  .

·         يتميز بقوة التصاقه بالأسطح وثباته علي المدي الطويل  .

·         القدرة علي تحسين خواص مواد البناء والخرسانة المسلحة  .

·         يمتاز بعمر إفتراضي طويل الأمد  .

أهم الخصائص اللازم توافرها في مواد عزل خزانات المياه  :

·         آمن تماما لإستخدامه مع مياه الشرب  .

·         مقاوم لنفاذ وتسربات المياه والرطوبة  .

·         مقاوم للتغييرات المناخية المستمرة والاجهاد الحراري  .

·         مقاوم لإمتصاص بخار المياه  .

·         يمتاز بالمرونة وعدم القابلية للانضغاط والكسر ومقاومة تحركات المباني الطبيعية  .

·         عدم القابلية للتفاعل مع المياه ومع سطح الخزان  .

·         امكانية تكوين طبقة عزل كطبقة واحدة خالية من الفواصل التي تسمح بتسرب المياه  .

·         ان يكون سهل التركيب والصيانة وخفيف الوزن وثابت علي الاسطح لفترة طويلة الامد  .

·         ان يتميز بعمر افتراضي طويل الامد  .

اهم المواصفات التى يجب توافرها فى مهندس فحص الفلل

لضمان تنفيذ طبقات العزل المائي والحراري للمباني لابد ان يتم بواسطة من يتميزون بالخبرة والمعرفة اللازمة لتنفيذ العزل بالطرق والاساليب الصحيحة التي تضمن تحقيق الهدف الاساسي من تنفيذه لحماية المباني  فيمكنك الاستعانة بمن لا يريد مصلحة مثل مهنجس فحص فلل لتحديد مدي حاجة المبني للعزل والمواد العازلة المناسبة وفقا لحالة المبني والعوامل المختلفة المحيطة به كما لابد من مراقبة ومتابعة اعمال تنفيذ العزل   .

يمتاز مهندس فحص فلل بالرياض بإمتلاكه الخبرة والمعرفة واللازمة للكشف عن عن المباني علي مدار سنوات ممتدة من العمل في مجال فحص المباني والذي يمكنه من تقييم الحالة العامة للمباني داخليا وخارحيا بمهارة وحرفية مذهلة وفي وقت قياسي  .

حيث يعمل  مهندس فحص مبانى علي كتابة تقرير متكامل وشامل لادق التفاصيل التي توضح حالة المبني وكافة المميزات والعيوب به ومدي حاجتها للصيانة والاصلاح  .

يعتمد مهندس فحص فلل بالرياض علي إستخدام أفضل أانواع الاجهزة العالمية والحديثة والتي تعمل بأحدث نظم تكتولوجية متطورة تمكنه من فحص الفلل والمباني بكافة محتوياتها بدقة عالية واتقان وتحديد اي تلفيات به او مشاكل ومن اهم تلك اجهزة والمعدات اجهزة كشف تسربات المياه التي تساعد علي تحديد مكان تسرب المياه مهما كان دفينا بدون الحاجة إلي تكسير الأرضيات والجدران   .

كما يتم إستخدام افضل اجهزة كشف تسربات الغاز المتطورة والتي تعمل بالاشعة تحت الحنراء ومحفزات الاكسدة والتردد الحراري فتلك التقنيات تساهم في توفير الفحص الدقيق لكافة اعمال وتمديدات شبكة الغاز الطبيعي  .

الإضافة اإلي ذلك يتم الكشف عن جميع قطع الآثاث بالفيلا او المبني والتأكد من مدي سلامته وتقييم جودتها ويقوم مهندس فحص فلل بفحص كافة التشطيبات الموجودة بالمبني من دهانات وأرضيات وديكورات والكشف عن أي مشاكل توجد بها ثم إعطاء تقرير شامل بدقة عالية عن أي مشاكل قد تهدد أي عنصر ولو دقيق من كافة العناصر الموجودة بالفيلا او المبني من آثاث وسباكة وفحص الحمامات والمطابخ والنوافذ والابواب وغير ذلك من محتويات الفيلا بأكملها  .

كما نحرص فى  مكتب هندسى للكشف على الفلل  علي تقديم كافة الضمانات التي تضمن حق العميل في الحصول علي خدمات احترافية واي اعمال صيانة قد يتفق عليها بان تتم بأعلي مواصفات ومعايير قياسية كما نوفر لكم بنود هامة تساهم في سهولة وتيسير الحصول علي ما نقدمه من خدمات لفحص الفلل والمباني المختلفة وبأقل الاسعار  .

إذا كنت تبحث عن أفضل  مهندس فحص فلل ندعوكم لاختبار تجربة فريدة ومتميزة بالهبرة والاحترافية المذهلة وافضل المختصيو الذي يمكنك الثقة به ويمتلك الخبرة الكافية واللازمة من أجل التأكد من سلامة الفيلا او المنزل الخاص بك بإحترافية ودقة عالية فما عليك سوي الاتصال بنا وسوف يتواصل معك احد ممثلينا للرد علي كافة الاستفسارات وقبول الشكاوي فاهم ما نهدف اليه هو بناء الثقة بيننا وبين العميل وتوفير خدمات متميزة باعلي جودة واسعار تنافسية.

اقرأ ايضا فى المواضيع التالية :

شركة فحص الفلل قبل الانشاء

شركات فحص الفلل بالرياض

شركة فحص فلل معتمدة

شركة فحص فلل بالدمام

 

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة فحص فلل بالدمام

حل ارتفاع فاتورة المياه